تُری

منتشر شده توسط مصطفوی در

يصوم وحيداً و يفطر وحيداً …
تُرى .. هل نذكره في الإفطار ونقول له
السلام عليك حين تصوم وحين تفطر ….؟
يرانا ولا نراه يدعو لنا وننساه …
نخطئ بحقه فيسامح
نرتكب المعصية فيحزن ويتالم
…. ذاك هو إمام زماننا المهدي الغائب المنتظر
فلنذكره جميعاً بالصلاة على محمد وآل محمد والدعاء له بالفرج القريب
اللهم عجل لوليك الفرج

+لا أعرف كاتب -الله يحفظه- هذا النص

 

 


0 دیدگاه

دیدگاهتان را بنویسید

جای‌بان آواتار

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *